Najib Mikati
بحث

اراء

مُتْ جائعاً وشهيداً..!!

وسام عبدالقوي

|
منذ 4 ساعات
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

○ تخيل فقط أن يضربك شخص ما بحديدة ثقيلة وبقوة على رأسك، ثم يأمرك بألا تقع من طولك، وألا تمسك رأسك، وألا تنزف، وأيضاً ألا تصرخ..!! هذا بالضبط ما تفعله مليشيا الحوثيين مع المواطنين اليمنيين المقيمين في مناطق نفوذها واحتلالها من أجزاء اليمن.. يُجوِّعون اليمنيين، ينهبون أموالهم وممتلكاتهم، يُسرِّحون الموظفين ويلتهمون رواتبهم، يبتكرون ويفرضون الجبايات، ويضاعفون الضرائب، ويستأثرون بموارد الدولة لأنفسهم وللموالين لهم، ثم يمنعون الناس حتى من المطالبة بحقوقهم في الحياة، وتثور ثائرتهم حين يتنفس متضرر لشدة الضرر، أو يشكو شاك وجع الفاقة..!!

○ وأن ينتهي الأمر هنا، فذلك أمر جيد وتصرف لا ينتظر ما هو أفضل منه، من قبل مليشيا إرهابية لم يعرف منها إلا الانقلاب ونقض العهود، وعدم الإيفاء بالوعود، وسوء التصرف والسلوك، تجاه حتى من كانوا رافعة لها ومن دعموها وقاتلوا في صفوفها، فما بالك بعامة الشعب، الذين تتعامل معهم وكأنهم مجرد سخرة، لا يتمتعون بأية حقوق تحت سلطتها، عدا السمع والطاعة والولاء الإجباري لها، كشرط قطعي لبقائهم آمنين في مناطق تواجدهم ومنازلهم..؟! لا، لا يقف الأمر هنا بالرغم من سوئه وصعوبة احتماله واستحالة القبول به، وإنما يذهب إلى ماهو أبعد..

○ فعليك أن تفكر قبل أن تعتزم فتح فمك أو إسماع الملا أنينك وكشف وجعك، أن تضع في حسابك أنك لن تستطيع استعطاف مثل هؤلاء الخلق المتشبهين بالبشر، أو التأثير فيهم مهما بلغ ألمك ووصل حالك، ومهما اتخذت من أساليب التعبير التي قد تبكي الحديد وتدمي الحجر، فلن تجد فيهم من ينصت إليك أو يقدِّر ما وصلت إليه من حال، بقدر ما ستُواجَه من قبل هذه المليشيا بالاتهام في مصداقيتك، وفي سلامة نيتك، وفي وطنيتك، وفي دينك، وفي إنسانيتك، لمجرد فقط أن تقول لهم وللعالم أجمع (أنا جائع).. ستتهم بالكفر ومعاداة الله والرسول والدين والقيم والأخلاق من منظورهم حين تعلن عن جوعك..!!

○ وأيضاً لن يتوقف الأمر هنا..!! فوعاء اتهاماتهم أكبر مما تتخيله أو يتصوره البشر الأسوياء.. فما أسرع ما يحولونك من مجرد جائع أعلن عدم احتماله المزيد من الجوع، إلى خائن لله والوطن، ومتآمر يهدف إلى إفساد حياة الشعب تحت سلطتهم الجابية، ويحاكمونك على العصيان والطغيان، والتنكر لأشياء يدعون أنهم تفضلوا وأنعموا بها عليك دون أن تراها أو تشعر بشيء منها مثل (الأمان والإيمان والعزة والاستقرار..!!)، سيحاكمونك كملحد وكفاسق وكخائن ولن يتركوا شيئاً سيئاً دون أن يلصقوه بك، بمقتضى ما يدعونه من عدالة، تفرض عليك كمواطن وكإنسان الإذعان المطلق والولاء المطلق والعبودية المطلقة..!!

○ إياك أن تعلن جوعك أو تشهر مظلوميتك، أو أن تطالب بأي حق لك، فلا حق لك في شيء بوجودهم.. أنت مجرد شيء من أملاكهم إذا أردت أن تأمن.. وإذا تطلب الأمر فعليك أن تموت صامتاً ومكمماً بجوعك، لتكون مؤمناً وصالحاً ووطنياً.. أما إذا أردت أن تنال موتاً أرقى وأثمن وتطمع في جنتهم، فمت شهيداً وأنت تقاتل دونهم وتحمي انقلابهم، مالم فإن موتك سيكون عادياً لا قيمة له، بل نفوقاً كما تنفق المواشي في حظائرها.. لذا عليك ألا تموت جائعاً، التهم ما استطعت من نفسك واترك (الحياة الدنيا الرخيصة لهم)، واذهب إلى جبهات القتال، لتذود عنهم ولتدخل جنتهم، بدلاً من أن تموت جائعاً لا قيمة لك..!!

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية