Najib Mikati
بحث

محلي

انطلاق أسبوع مكافحة المخدرات بالضالع تحت شعار "معًا لمجتمع خالٍ من المخدرات

اليمن اليوم - خاص:

|
منذ ساعة
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

انطلقت فعاليات أسبوع مكافحة المخدرات بمحافظة الضالع، الذي تنظمه إدارة مكافحة المخدرات، تحت شعار "معًا لمجتمع خالٍ من المخدرات"، وذلك من خلال تدشين الحملة التوعوية ونشر الملصقات والرسائل الإرشادية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الضالع، النقيب بشار علي صالح، أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود الإدارة لتعزيز التوعية المجتمعية والوقاية من آفة المخدرات، مشددًا على أهمية تكاتف الجميع من مؤسسات وإعلاميين ومواطنين للحد من انتشار هذه الظاهرة وحماية المجتمع.

وأوضح أن فعاليات الأسبوع ستتضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج التوعوية والإعلامية التي تهدف إلى نشر ثقافة الوقاية وتعزيز المسؤولية المجتمعية في مواجهة المخدرات.

ودعا النقيب بشار علي صالح مختلف وسائل الإعلام والنشطاء والمواطنين إلى التفاعل مع الحملة والإسهام في إيصال رسالتها التوعوية إلى أوسع شريحة ممكنة من المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية