Najib Mikati
بحث

محلي

إصابة أربعة جنود من القوات الحكومية بقصف حوثي في الضالع

اليمن اليوم:

|
منذ 11 ساعة
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أُصيب أربعة جنود من أفراد القوات الحكومية، جراء قصف شنّته مليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في محافظة الضالع، وسط اليمن.

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيا الحوثي استهدفت، يوم أمس، مواقع تابعة للقوات الحكومية في جبهة الفاخر شمال محافظة الضالع، بقذائف الهاون، ما أسفر عن إصابة أربعة جنود بجروح متفاوتة.

وأوضحت المصادر أن القصف الحوثي طال مواقع متقدمة للقوات الحكومية، في إطار التصعيد المستمر الذي تشهده الجبهة بين الحين والآخر.

وتأتي هذه الحادثة بعد أربعة أيام من مواجهات عنيفة شهدتها جبهة غلق بمديرية قعطبة شمال الضالع، حيث تمكنت القوات الحكومية من التصدي لهجمات حوثية استمرت لساعات، استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة، وذلك عقب مواجهات مماثلة شهدتها الجبهة ذاتها قبل يوم واحد.

وتشهد جبهات محافظة الضالع بين الفينة والأخرى مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، في ظل استمرار محاولات التصعيد الحوثي، ما يؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وسط أوضاع ميدانية متوترة.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية