المهرة.. حملة رش لمكافحة الآفات الزراعية تلاقي ثناء من المزارعين
|
منذ 9 ساعات
A-
A+
A+
A-
نفذت إدارة الوقاية بمكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، اليوم، حملة رش واسعة لمكافحة الآفات الزراعية في مزارع مديرية الغيضة، وذلك بتوجيهات من مكتب الزراعة والري في المهرة. وتهدف الحملة إلى الحد من انتشار الآفات والحشرات التي تؤثر سلبًا على المحاصيل الزراعية وتسبب خسائر للمزارعين، حيث تستمر أعمال الرش لمدة ثلاثة أيام وفق برنامج مكتب الزراعة، تشمل معظم المزارع في عاصمة المهرة الغيضة، التي تنطلق منها هذه الحملة والمؤمل أن تتسع لبقية المديريات.. المزارعون أثنوا على هذا الخطوة الهامة للحفاظ على منتجاتهم، معبرين عن شكرهم لمكتب الزراعة والري على هذه المبادرة التي تسهم في حماية المحاصيل الزراعية، كما إنها تعمل على تحسين الإنتاج الزراعي، حيث تنفذ الحملة ضمن فريق عمل برئاسة المهندس غسان عبدربه، بمشاركة الفني عوض باسلامة، وباسم مصب.. |