Najib Mikati
بحث

محلي

مستشفى حكومي في إب يحتجز مريضا بعد عجز أسرته سداد بقية تكاليف العلاج

قناة اليمن اليوم

|
منذ ساعة
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

احتجزت إدارة مستشفى حكومي، مريضا، بعد عجز أسرته على سداد بقية تكاليف علاجه، في محافظة إب.

وقال سكان محليون، إن إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب، احتجزت مريضا من المعوزين، بعد محاولة أسرته إخراجه من المستشفى بعد أن قرر الطبيب مغادرته للمستشفى، بعد أيام من رقوده فيه.

وأضاف الأهالي أن المريض يدعى "سالم محمد هبه"، وهو من أبناء محافظة الحديدة، حيث رفضت إدارة المستشفى السماح له بالخروج وأبقته في رقود الجراحة، بالمستشفى منذ ستة أيام، حتى يكمل بقية سداد ما عليه من مديونية للمستشفى الحكومي الأول بالمحافظة.

وبحسب الأهالي، فإن المبلغ المتبقي عليه يبلغ 148 ألف ريال، حيث حاولت أسرته مع الجهات المعنية بالمستشفى لإخراج المريض، والتعهد بسداد بقية المبلغ في وقت لاحق، غير أنها فشلت في إخراجه، وسط صدمة مجتمعية من التعامل الذي قوبلت به أسرة المريض.

وبين الفينة والأخرى، يشكو مواطنون من حوادث مماثلة يتعرضون لها في المستشفيات الحكومية والأهلية بالمحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية