|
A+
A-
وصلت اليوم الخميس إلى محطة كهرباء عتق في محافظة شبوة كميات من مادة الديزل ضمن المنحة المقدمة من السعودية لدعم تشغيل محطات الكهرباء فيما وصلت ناقلة أخرى من محافظة مارب ضمن المخصص اليومي المعتمد مسبقاً. وتأتي هذه الإمدادات في إطار توفير الوقود اللازم لاستمرار تشغيل محطات التوليد وتعزيز استقرار خدمة الكهرباء، بما يسهم في ضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين والحد من الانقطاعات. وسبق أن جرت في العاصمة السعودية مراسم توقيع اتفاقية دعم سعودي بقيمة 150 مليون دولار لتوفير المشتقات النفطية اللازمة لتشغيل محطات توليد الكهرباء في مختلف المحافظات اليمنية وفي إطار الدعم الذي يقدمه البرنامج السعودي لمحافظة "عدن" و"حضرموت"، وصلت أمس الأربعاء عبر منفذ "الوديعة" الحدودي المعدات الفنية والتجهيزات الخاصة بمحطتي توليد الكهرباء بقدرة إجمالي تبلغ 300 ميغاوات. |