Najib Mikati
بحث

محلي

شرطة مارب تتلف نحو مليون كبسولة مخدرة وتتوعد شبكات التهريب الحوثية

قناة اليمن اليوم

|
منذ ساعة
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أتلفت شرطة محافظة مارب نحو مليون كبسولة من عقار البريجابالين المخدر بتركيز 300 ملغم، بعد استكمال الإجراءات القانونية والقضائية الخاصة بالمضبوطات.

وقالت الشرطة إن الكمية المتلفة بلغت 6200 باكت، وتم إتلافها بحضور ممثلين عن النيابة العامة واللجنة العسكرية المختصة بفحص المضبوطات.

وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة مارب، العقيد عبدالرزاق الروافي، أن المواد المتلفة مدرجة ضمن جدول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المحظورة، مؤكداً أن عملية الإتلاف نُفذت وفق الإجراءات القانونية المعتمدة.

ودعا الروافي المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة المختصة والإبلاغ عن أي أنشطة مرتبطة بتهريب أو ترويج المخدرات، مشيراً إلى أهمية الوعي المجتمعي في الحد من هذه الظاهرة ومخاطرها.

من  جانبه قال مدير عام شرطة محافظة مارب اللواء يحيى حميد إن الأجهزة الأمنية والعسكرية تعمل بتنسيق مستمر لمكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها، متهماً "مليشيات الحوثي" بالوقوف خلف شبكات منظمة لتهريب والاتجار بالمخدرات بهدف إغراق المجتمع بهذه السموم، ومؤكداً استمرار الأجهزة الأمنية في أداء واجبها لحماية المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية