ميندي يصل السعودية للعلاج بعد إصابته مع منتخب السنغال بكأس العالم
|
منذ ساعة
A-
A+
A+
A-
غادر الحارس السنغالي إدوارد ميندي، معسكر أسود التيرانجا، واتجه إلى السعودية، بعد إصابته أمام النرويج، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ولم يستطع استكمال اللقاء، وغادر في الدقيقة 63. ميندي يصل جدة ووفقا لصحيفة " الرياضية" أن ميندي وصل إلى جدة، للاجتماع مع مبارك المطوع، رئيس الجهاز الطبي في ناديه الأهلي، وسيخضع لفحص بالأشعة، للوقوف على التشخيص النهائي لحجم الإصابة ومدة الغياب". وأعلن الاتحاد السنغالي وقتها، أن ميندي أصيب في أربطة الركبة، وغاب عن لقاء العراق في ختام دور المجموعات، والذي انتهى بفوز أسود التيرانجا 5-0.
السنغال يستعد لمواجهة بلجيكا ويستعد المنتخب السنغالي لمواجهة قوية ومرتقبة ضد بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، في دور 32 لكأس العالم 2026. |