Najib Mikati
بحث

عربي ودولي

تحطم قاذفة أميركية من طراز "بي 52" في كاليفورنيا

قناة اليمن اليوم

|
منذ أسبوع
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

تحطمت قاذفة أميركية من طراز "بي 52 ستراتوفورتريس" بعد وقت قصير من إقلاعها، في حادث شهدته ولاية كاليفورنيا.

وأعلن الجيش الأميركي في بيان، أن فرق الطوارئ بدأت بالاستجابة بعد سقوط الطائرة صباح الإثنين في قاعدة إدواردز الجوية.

ولم ترد معلومات فورية عما إذا كان هناك أي إصابات.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية