الاحتلال يمنع سدنة الحرم الإبراهيمي من الدخول لأروقته.. واحتجاجات ببلدة في حيفا
|
منذ سنة
A-
A+
A+
A-
طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، خمسة من موظفي وسدنة الحرم الإبراهيمي الشريف، ومنعتهم من الدخول لأروقته.
وأشار إلى أن طرد قوات الاحتلال لسدنة الحرم الإبراهيمي الشريف، يندرج ضمن إجراءاتها التعسفية والقمعية بحق الأماكن المقدسة والمسلمين، وفي ظل الهجمة التي تصاعدت مؤخرًا باستهداف طواقم الأوقاف وسدنة الحرم، ومنع البعض من الدخول إليه، ما يشكل خطرًا كبيرًا على حياة الموظفين والعاملين فيه .. كما تندرج ضمن محاولات الاحتلال لتفريغ الحرم من أهله والعاملين فيه، وذلك بعد قرار إبعاد مدير الحرم، الشيخ معتز أبو سنينة، وكذلك العاملين فيه.
|