مليشيات الحوثي بدمت تمكن نافذ من الاستيلاء على ارض حكومية مخصصة لمكتب بريد في دمت بالضالع
|
منذ سنة
A-
A+
A+
A-
مواصلة للعبث التي تقوم به ميليشيات الحوثي الارهابية باراضي الدولة بمدينة دمت شمال محافظة الضالع وفي انتهاك صارخ لحقوق الدولة والصالح العام استولى أحد النافذين على الأرض الوحيدة المخصصة لإنشاء مكتب بريد حكومي في مدينة دمت، والتي كانت قد خُصصت رسميًا للمشروع وتم تسويرها وتجهيزها سابقاً حيث وهذه الخطوة، التي كانت تعدّ من القلائل الإيجابية لحكومة الميليشيات، تحولت إلى ضحية جديدة لسطوة المتنفذين. واكدت مصادر محلية بمدينة دمت ان المدعو يحي هداش وقدلاقى هذا رفض وادانة شعبية كبيرة بين اوساط السكان الذين عبروا عن استيائهم من سلطة الامر الواقع بالمدينة التي تقوم بالتلاعب والعبث باراضي الدولة والمصالح العامة بدل من حمايتها مطالبين سلطة الامر الواقع وجميع الجهات ذات العلاقة بايقاف هذا العبث الحاصل بمدينة دمت واتخاذ الإجراءات ضد من قام بالسطو على ارضية التابعة لبريد دمت |