الجيش اللبناني يعلن تمركزه في بلدة بقضاء صور بعد انسحاب قوات الاحتلال
|
منذ سنة
A-
A+
A+
A-
أعلن الجيش اللبناني، اليوم /الاثنين/ تمركزه في بلدة الناقورة بقضاء صور في محافظة الجنوب، وذلك بالتزامن مع انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي منها.
وأشار الجيش اللبناني إلى أنه سيُستكمل الانتشار خلال المرحلة المقبلة، وستُجري الوحدات المختصة مسحا هندسيا للبلدة بهدف إزالة الذخائر غير المنفجرة، داعيا المواطنين إلى عدم الاقتراب من المنطقة والالتزام بتعليمات الوحدات العسكرية إلى حين انتهاء الانتشار.
|